Loading...

مدونتنا

الصفحة الرئيسية - مدونتنا - إحذر من هذه الممارسات عند غسيل السيارات في دبي
blog

 إحذر من هذه الممارسات عند غسيل السيارات في دبي 

غسيل السيارات هو أحد الممارسات المتكاملة لصيانة السيارة في نهاية المطاف. يعرف كل مالك سيارة أهمية غسيل السيارات وعادة ما يحصل عليه مرة أو مرتين أسبوعيا. عادة، تعتمد حاجتك لغسيل السيارات على استخدام السيارة بشكل عام. 

ومع ذلك ، فأنت لا تعرف بعض الممارسات السيئة لغسيل السيارات في دبي والتي تزيد الأمر سوءا بالنسبة لسيارتك. بدلا من صيانتها ، فأنت في النهاية تلحق الضرر بسيارتك. تعرف على بعض الممارسات السيئة التي يجب تجنبها مع غسيل السيارات. 

استخدام المنفضة لمسح الغبار على السطح 

عادة ، قد يكون لسيارتك غبار جاف مستقر على سطحها. بعد ممارسة عامة للتنظيف ، ستبدأ بالغبار. استخدام منفضة الغبار لفرك الغبار ليس فكرة جيدة. ستعمل جزيئات الرمل أو الأوساخ الأصغر على سطح السيارة كمقشر  لسطح السيارة وستترك خطوطا عليها في النهاية. 

بدلا من ذلك ، استخدم نفاثة مائية أو دشا لتنظيف الغبار من سطح السيارة وامضي قدما في الغسيل. 

استخدام مواد التنظيف الكيميائية المركزة 

نعتقد أن المواد الكيميائية المركزة جيدة للتنظيف ، ولكن ليس في كل حالة. يعد استخدام منظف قائم على الغرض لكل مشروع تنظيف وغسيل أفضل. وبالمثل ، بالنسبة للسيارات ، استخدم حلول تنظيف السيارات المصممة لهذه المركبات بدلا من المواد الكيميائية المركزة. 

عدم شطف المنظفات من السطح. 

من المهم شطف المنظفات، سواء كانت صديقة للسيارات أم لا. إذا كان لديك أي منظف متبقي على السطح، فسيترك خطوطا وعلامات على السيارة. في وقت لاحق، يمكن أن يؤدي أيضا إلى إتلاف طلاء السيارة وسطحها. 

استخدام الإسفنج أو الدعك القاسية 

استخدم فقط قطعة قماش من الألياف الدقيقة لوضع المنظف على سطح السيارة أو تجفيفه بعد الغسيل. سيؤدي استخدام أي إسفنجة أو فرك عشوائي إلى إتلاف سطح السيارة وترك بعض الخطوط الدقيقة أو الخدوش القاسية. يجب أن تكون لطيفا مع حركات الاحتكاك والتنظيف على سطح السيارة لتجنب التلف. 

عدم تجفيف الماء من السطح. 

بعد التنظيف الشامل، من الضروري تجفيف سطح السيارة، وخاصة المرايا، والنوافذ والدروع. تبدو العلامات المائية الموجودة على السيارة غير مرتبة وتسبب أضرارا مثل جذب العلامات المتسخة والمزيد. 

لا تفاصيل داخلية 

غسل سيارتك من الخارج لا يكفي لنظافتها وصيانتها. عليك أن تستثمر الوقت والمال في الداخل أيضا. بدون تنظيف داخلي، فأنت لا تحقق قيمة جيدة منه. لذلك، من الأفضل أن تطلب من منظف سيارتك المحترف القيام بالتنظيف الداخلي. إنه جزء من غسيل السيارات العادي. لا يجوز لك اختيار التفاصيل الكاملة، ولكن التنظيف العام للوحة das والمقعد والنوافذ والأجزاء الداخلية الأخرى. 

اختتام! 

يزيد غسيل السيارة الجيد من عمرها ويمنحك سيارة خالية من الحمأة وذات أداء جيد. ومع ذلك ، يمكن أن تتسبب بعض الممارسات السيئة في مواجهة مشكلات في المظهر الخارجي للسيارة أيضا. يجب أن تكون على دراية بالممارسات السيئة وتجنبها عند تنظيف سيارتك.