Loading...

مدونتنا

الصفحة الرئيسية - مدونتنا - تكلفة وأسعار تغليف السيارات في دبي
صورة المدونة

تكلفة وأسعار تغليف السيارات في دبي

أصبح تغليف السيارات شائعا بشكل متزايد مؤخرا بين سائقي السيارات الذين يرغبون في تخصيص رحلاتهم. توفر أغلفة السيارات خيارا أنيقا وقابلا للتكيف لأي غرض ، بما في ذلك عمليات التجميل الآسرة ، وحماية وظيفة الطلاء الخارجي ، واستخدام سيارتك كإعلان عند الطلب لعملك. ولكن ما هو سعر تغليف سيارتك في دبي؟ دعونا نناقشها الآن! 

تعرف على تكلفة تغليف السيارة 

البديل الشائع للألوان الخارجية المخصصة هو لفائف السيارات. إنها توفر لك الكثير من إمكانيات التخصيص دون تأثيرات الطلاء طويلة الأمد ، مع الحفاظ أيضا على وظيفة الطلاء الأولية على سيارتك. تؤثر بعض العوامل الأساسية ، مثل أبعاد السطح الذي تحتاج إلى تغطيته ونوع الفينيل المختار ، على سعر تغليف سيارة في دبي

أسعار تغليف الفينيل 

فيما يلي نظرة سريعة على بعض الأرقام التقريبية لأغطية المركبات المصنوعة من الفينيل في دبي: 

تذكر أن تزيل!  في حالة اختيارك إزالة الغلاف ، سيكلف 2,500 درهم إماراتي إضافي أو أكثر. 

لماذا تغليف السيارات مكلف أكثر في دبي؟ 

تغليف السيارة هو إجراء شاق يحتاج إلى الصبر والبراعة والشعور الحاد بالتفاصيل. ما يدفع السعر إلى الأعلى هو كما يلي: 

استخدامات متعددة  

تغليف السيارة هو أكثر من مجرد زخرفة!  بالنسبة للسائقين في دبي ، فإنها توفر العديد من المزايا: 

ما هو سعر تغليف كامل؟ 

اعتمادا على نوع الفينيل المستخدم وأبعاد سيارتك ، قد تتغير التكلفة الإجمالية لتغليف السيارة بالكامل. يمكن إنفاق 20,000 درهم إلى 25,000 درهم على التشطيبات الخاصة مثل الذهب غير اللامع أو الأبيض ، بينما يمكن إنفاق 23,000 درهم إلى 35,000 درهم على تغليف ألياف الكربون. 

هل تغليف السيارة منطقي؟ 

توفر أغلفة المركبات في دبي خيارا مرنا للسائقين الذين يرغبون في تمييز سياراتهم أو الحفاظ على وظائف الطلاء الخاصة بهم أو الترويج لشركاتهم. يستحق تغليف السيارة كل هذا العناء حتى لو كان أغلى من الأماكن الأخرى بسبب مزايا التخصيص وحماية الطلاء والتأثير الرائع العام.