Loading...

مدونتنا

الصفحة الرئيسية - مدونتنا - كيفية العناية بالسيارة أثناء تغليفها
صورة المدونة

كيفية العناية بالسيارة أثناء تغليفها 

توفر لفائف السيارة طبقة واقية للجزء الخارجي من سيارتك وهي طريقة ممتازة للحفاظ على تشطيب الطلاء. يجب فهم لفائف السيارة على أنها تتطلب عناية وصيانة متكررة لضمان طول العمر والمظهر الرائع. نريد أن نرشدك خلال تنظيف وصيانة غلاف سيارتك في ورشة العماد للسيارات ، حيث نستخدم مستلزمات مبتكرة لتغليف السيارات في دبي

الغسيل المنتظم لطول العمر 

للحفاظ على أفضل حالاتها ، يتطلب غلاف سيارتك تنظيفا روتينيا ، تماما مثل أي جزء آخر من سيارتك. قد تتلاشى الألوان النابضة بالحياة في وقت مبكر جدا على الغلاف بسبب تراكم الأوساخ والتلوث. 

اغسل غلاف سيارتك بشكل متكرر وحاول إبعاده عن الملوثات الضارة للحفاظ على مظهره الجيد. يقترح العماد استخدام مواد ومنتجات عالية الجودة للحفاظ على غلاف السيارة الأفضل مظهرا ، خاصة للعناية بالسيارات. 

 تنظيف مستمر 

كم مرة يجب تنظيف غلاف السيارة؟ الاستجابة الأولية هي في أي وقت يبدو نجسا. يعد تنظيف الرسم في أسرع وقت ممكن أمرا ضروريا لأن إزالة البقع قد تصبح أكثر صعوبة بمرور الوقت. 

لتسهيل عملية الإزالة ، انقع المواد المعقدة مثل عصارة الأشجار أو فضلات الطيور في الماء الساخن والصابون أو استخدم الكحول المشوه. لحماية الفيلم ، ابتعد عن المعدات الكاشطة والتنظيف القاسي. اغسل وشطف أي منتج متبقي بمجرد التخلص من الشوائب. 

يفضل غسل اليدين 

التقنية الموصى بها لتنظيف غطاء السيارة هي غسل اليدين. قم بإزالة أي أوساخ وأوساخ متبقية بعد غسل السيارة بمنظف رطب وغير كاشط باستخدام قطعة قماش ناعمة ونظيفة أو إسفنجة. 

اشطفها جيدا بالماء العذب ، وتخلص من أي ماء متبقي باستخدام إسفنجة سيليكون لتقليل بقع الماء ، ثم امسحها بقطعة قماش من الألياف الدقيقة لمنحها مظهرا لامعا. 

اعتبارات غسيل السيارات 

على الرغم من أنه يمكن غسل المركبات المغطاة في غسيل السيارات ، إلا أن اختيار أفضلها أمر ضروري. استخدم حلا بدون لمس لتجنب تبلد أو خدش أو رفع حواف الفيلم على رسم سيارتك. لا تستخدم فرشاة غسيل السيارات لأنها قد تتلف الغلاف. 

إرشادات الغسيل بالضغط 

إذا كان التنظيف بالضغط هو أسلوبك ، فالتزم بتعليمات محددة لمنع تلف الصورة. لتجنب حواف الرفع ، استخدم نمط رش واسع الزاوية ، وحافظ على درجة حرارة الماء وضغطه أقل من 180 درجة فهرنهايت ، وحافظ على مسافة آمنة من الصورة. 

نصائح رعاية إضافية 

فيما يلي بعض النصائح الإضافية للحفاظ على غلاف سيارتك: 

تذكر أنه يمكن الحفاظ على الرسومات الموجودة على سيارتك المغلفة وحمايتها عن طريق إبقائها بالداخل أو في منطقة مظللة أو مغطاة. إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى مرآب ، ففكر في استخدام غطاء سيارة من القماش ليلا لحماية سيارتك من الملوثات الحمضية الموجودة في الندى أو المطر. 

باتباع هذه التوصيات ، يمكنك التأكد من أن تغليف سيارتك في دبي من ورشة العماد للسيارات لا يزال في حالة ممتازة ، مما يوفر حماية دائمة ولمسة نهائية مذهلة.