Loading...

مدونتنا

الصفحة الرئيسية - مدونتنا - تعرف على خدمات فحص السيارات في دبي
صورة المدونة

تعرف على خدمات فحص السيارات في دبي 

هناك العديد من الحجج المقنعة لشراء سيارة مستعملة ، بما في ذلك أن القيام بذلك غالبا ما يكون الخيار الأكثر ذكاء من الناحية المالية. من الشائع أن السيارة المستعملة التي يبلغ عمرها عامين فقط ستكلف حوالي أربعين بالمائة أقل من السيارة الجديدة تماما. يثني العديد من خبراء تمويل السيارات على شراء سيارة مستعملة. ومع ذلك، تماما مثل أي خيار مالي آخر، فإن هذا له العديد من الجوانب السلبية المحتملة إذا لم تكن قد اخترت فحص السيارة في دبي. على سبيل المثال، قد تكون السيارة قد تعرضت لحادث كبير في الماضي أو لم تتم صيانتها بشكل صحيح، مما يعني أنها قد تشكل لك مشاكل خطيرة في أي وقت. غالبا ما لن تظهر هذه المشكلات أثناء الفحص البصري أو اختبار القيادة. 

لفهم أنواع السيارات التي من المحتمل أن تظهر في لك مشاكل بعد عدد معين من السنوات أو الأميال المقطوعة بشكل أفضل ، يجب عليك الرجوع إلى بعض مجلات السيارات أو دراسات الإنترنت قبل البدء في البحث. من مصلحتك أن تبقى بعيدا عن مثل هذه السيارات ، خاصة إذا وجدت سيارة جميلة المظهر بسعر منخفض. لسوء الحظ، هناك أيضا العديد من السيارات الأخرى التي، إذا تمت صيانتها بشكل صحيح، قادرة على  توفيرأداء متفوق، ومع ذلك، فهي تتمتع بسمعة سيئة بسبب الخدمة غير السليمة أو إهمال الوكيل. 

قبل البحث عن شركة فحص السيارات في دبي، يمكنك التفكير في النقاط التالية. 

1. احصل على سجل السيارات المستعملة من هيئة الطرق والمواصلات: 

توفر هيئة الطرق والمواصلات في دبي خدمة تعرف باسم "شهادة حالة المركبة"، والتي تتضمن معلومات مثل المسافة المقطوعة بالسيارة وبيانات المالك والحالة أثناء الفحص الأخير،من بين أشياء أخرى. ومع ذلك، لا يمكن الحصول على هذه المعلومات حول فحص السيارات في دبي إلا عن طريق دفع رسوم والحصول على إذن من مالك السيارة. بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل تاريخ المركبات التي تم استيرادها. 

2. الفحص البصري: 

أثناء الفحص البصري،من الشائع التدرب على البحث عن مؤشرات واضحة تسبب وقوع حادث، وصدأ، وإطارات بالية، ومحاذاة خاطئة. فيما يلي الإجراء الذي يجب اتباعه لفحص السيارات في دبي: 

تحقق لمعرفة ما إذا كانت ألوان الطلاء غير محاذية بأي شكل من الأشكال. 

3. اختبار القيادة: 

قم بإجراء اختبار القيادة في ظل ظروف مختلفة ، بما في ذلك القيادة ببطء وسرعة وعلى طريق سريع صعودا وهبوطا وعبر أحد الأحياء. عندما تبدأ، يجب أن تراقب عن كثب أي شيء يبدو خارجا عن المألوف ، مثل الاهتزاز أو الضوضاء المفرطة أو الدخان. 

من الضروري أن تكون متيقظا خلف عجلة القيادة وأن تراقب أي علامات على وجود مشكلة ، مثل الاهتزازات أو الاهتزاز أو التسارع غير المتكافئ أثناء فحص السيارة في دبي. يجب أيضا ملاحظة ذلك والنظر فيه إذا كانت السيارة تصدر ضوضاء أثناء الانعطاف أو التوقف. سيعطيك صندوق تروس السيارة والتغييرات فكرة عن حالة السيارة. اضغط على دواسة الوقود على الفور لقياس مدى سرعة أو بطء استجابة المحرك لتسارعك. 

4. فحص خاص لسيارات المستعملة : 

يجب أن تفكر في الحصول على خدمات شركة محترفة تقدم فحص السيارات في دبي، مثل ورشة العماد للسيارات ، للسيارة التي اختبرتها ووجدت أنها مقبولة أو وجدت أن بها أخطاء تعتقد أنه يمكن حلها. سيقوم متجر السيارات لدينا بفحص السيارة بدقة، والغالبية العظمى منهم لديهم قائمة مرجعية تغطي أقسام السيارة الأكثر عرضة للمشاكل. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن السيارة بعد اختبار القيادة والفحص البصري، ففكر في فحصها مسبقا قبل الالتزام بشرائها. 

تقدم ورشة العماد للسيارات فحص السيارات المستعملة في دبي لجميع الماركات والموديلات. يمكن أن توفر لك ورشة العماد للسيارات تقييما دقيقا لحالة السيارة التي تفكر في شرائها، وذلك بفضل معرفة الفنيين المهرة وتكنولوجيا فحص السيارات الآلي.