Loading...

مدونتنا

الصفحة الرئيسية - مدونتنا - نصائح لتنظيف وصيانة السيارة باستخدام فيلم حماية الطلاء 3m دبي
صورة المدونة

نصائح لتنظيف وصيانة السيارة باستخدام فيلم حماية الطلاء 3m دبي

لقد اتخذت قرارًا بحماية طلاء سيارتك لفترة أطول من الوقت. وهذا هو ممتازة. ومع ذلك، لديك بعض الأسئلة حول ما يجب القيام به بعد ذلك. كيف يجب غسل السيارة ذات طبقة حماية الطلاء ؟ ما هي الطرق المناسبة للغسيل؟ كيف يمكنك منع فيلم حماية الطلاء أو طلاء السيراميك من التعرض للتلف أو فقدان عمره الافتراضي؟ كيف يمكنك جعل حماية الطلاء طويلة الأمد تبدو جيدة بقدر استمرارها؟ يرجى التأكد من القراءة حتى النهاية لأننا هنا للرد على أي مخاوف قد تكون لديكم بشأن الحفاظ على فيلم حماية الطلاء 3M في دبي.

لا تلمس PPF بعد التثبيت

يحتاج PPF إلى الاستقرار لمدة 48 ساعة على الأقل. لا تلمس الفيلم لمدة أسبوع على الأقل بعد التثبيت. ومع ذلك، يجب على المرء أيضًا أن يأخذ في الاعتبار أن عملية تسوية الفيلم قد تتعرقل بسبب درجات الحرارة المرتفعة أو الطقس الرطب. بالإضافة إلى ذلك، قد ترى بعض المناطق التي تكون ضبابية أو ملطخة. كل هذا طبيعي، وسيعطي الغشاء سيارتك لمسة نهائية جديدة تمامًا بعد أن تستقر وتتعافى تمامًا.

لا تغسل سيارتك لمدة 7 أيام

بينما لا يزال الفيلم يترسب ويعالج، تجنب غسل السيارة. يُنصح بمنح فيلم حماية الطلاء 3m وقتًا كافيًا لعلاج سيارتك بالكامل. قد يؤدي غسل السطح أو فركه مباشرة بعد التثبيت إلى منع حدوث عملية المعالجة.

ينصح الخبراء بعدم القيادة فيها لمدة سبعة أيام بعد التقديم. إذا كان يجب عليك القيادة خلال هذا الوقت، فتوخ الحذر عند الضغط على الطلاء لتجنب حدوث مشكلات في عملية المعالجة.

تعلم كيفية التعامل مع الخدوش الخفيفة

أحد أهم الأسباب التي تجعل سيارتك تحتاج إلى حماية الطلاء هو منع الخدوش. لذلك، نحن في ورشة العماد للسيارات، إحدى أفضل شركات أفلام حماية الطلاء 3M في دبي في الهند، نقترح إنتاج أفلام حماية الطلاء ذاتية الإصلاح. ونتيجة لذلك، فإن طبقة حماية الطلاء لن تحمي الطلاء الخاص بك فحسب، بل ستقوم أيضًا بإجراء الإصلاحات من تلقاء نفسها عند الحاجة.

للتخلص من الخدوش الموجودة على PPF، ما عليك سوى وضع القليل من الماء الساخن على المنطقة المتضررة. مع الحرارة، سوف يشفى PPF الخاص بك ذاتيًا ويأخذ شكله الأصلي.

 قم بإزالة الأوساخ الطبيعية على الفور 

يعد التخلص من الشوائب مثل الطين وبقع الزيت وفضلات الطيور بكفاءة أحد أسرع الطرق للحفاظ على مظهر طبقة حماية طلاء سيارتك بشكل جميل. إذا تركت ملوثات على سيارتك، فقد يتغير لون الطلاء أو يتدهور.

استخدم منظف أفلام حماية الطلاء إذا كان المسح المتكرر لا يزيل الملوثات. إذا لم ينجح ذلك، فإن كحول الأيزوبروبيل هو أحد الخيارات. عند التعامل مع البقع التي يصعب إزالتها، استخدم كحول الأيزوبروبيل باعتدال وتجنب لمس أي طلاء غير محمي بطبقة حماية الطلاء.


كيف تغسل سيارتك بمادة   PPF 

لإزالة الأوساخ من طبقة حماية السيارة بشكل فعال، ابدأ باستخدام منتج غسيل سيارات متخصص. علاوة على ذلك، قبل استخدام قفاز الغسيل أو أي وسيلة غسيل أخرى لتنظيف السيارة، تأكد من التخلص من أكبر قدر ممكن من الحطام. سيضمن النهج ثنائي الجرافة أيضًا التنظيف الذكي وإزالة أي عوائق لا داعي لها لجودة PPF.

إن أساس نهج الدلوين هو فكرة بسيطة للغاية. في هذا الإعداد، لديك دلاءان: أحدهما لصابون غسيل السيارة والآخر لمياه الشطف النقية. اشطف جيدًا بالماء النظيف بعد غسل القفاز لكل دلو على حدة. سوف يتلقى طلاء PPF الخاص بك الصيانة المناسبة إذا واصلت هذه الدورة. 

تعتبر كل سيارة من الأصول القيمة لمالكها ويجب أن تتلقى أعلى مستوى من الرعاية والصيانة. الحفاظ على طول العمر يحافظ على مظهر السيارة الجميل والانسيابي. ومع ذلك، ستقدم ورشة العماد للسيارات ضمانًا كتابيًا على جميع أفلام حماية الطلاء إذا قمت بشراء أفضل أفلام حماية الطلاء 3M في دبي للسيارات من أي من مواقعنا المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.