Loading...

مدونتنا

الصفحة الرئيسية - مدونتنا - لا تغفل عن خدمة صيانة السيارات في دبي
صورة المدونة

لا تغفل عن خدمة صيانة السيارات في دبي 

يجب صيانة جميع السيارات، بغض النظر عما إذا كانت من علامة تجارية راقية أوغيرها. تحافظ الخدمة المنتظمة على السيارة في أفضل حالاتها وتطيل عمر قطع غيار السيارات. لذلك ، سننظر في جميع أنواع خدمة صيانة السيارات المختلفة في دبي، بالإضافة إلى التفاصيل التي تتعلق بأنواع مختلفة من خدمات السيارات المتوفرة في دبي. 

أنواع خدمة السيارات في دبي 

قد تصف ثلاث فئات أساسية خدمة السيارات: مؤقتة وكاملة ورئيسية. واحدة من المزايا العديدة لوجود خطة خدمة السيارات هي تحسين أداء السيارة. ومن ثم ، قبل اختيار شركة لتصليح السيارات ، يقترح بشدة أن تقوم بأداء واجبك من خلال المراجعة من مصادر حسنة السمعة وإجراء بحث مكثف. تحقق من خدمة السيارات الثلاث في دبي أدناه: 

خدمة السيارات المؤقتة في دبي 

يتم فحص مستويات السوائل مثل سائل الفرامل أو سائل التبريد أثناء الخدمة المؤقتة. بالإضافة إلى ذلك، ستشمل خدمة السيارات المؤقتة في دبي فحوصات على حالة المحرك، مثل شمعات الإشعال والفلتر، بالإضافة إلى فحوصات البطاريات والأضواء والإطارات. 

عادة ما تستغرق الخدمة المؤقتة التي يقوم بها فني السيارات حوالي ساعة ونصف، على الرغم من أن هذه المرة قد تختلف اختلافا كبيرا بناء على خصائص سيارتك وتزداد أضعافا مضاعفة إذا وجد الميكانيكي مشكلات في سيارتك. لذلك، لصيانة سيارتك حتى يحين وقت الخدمة الكاملة أو الرئيسية، يوصى بأخذها لخدمة مؤقتة كل 9600 كيلومتر أو ستة أشهر. 

خدمة سيارات كاملة في دبي 

تذهب خدمة السيارات الكاملة خطوة أبعد من خدمة السيارات المؤقتة، والتي هي بالفعل واسعة النطاق إلى حد ما. عندما يقوم ميكانيكي السيارات بخدمة شاملة على السيارة، يتم فحص المرشحات المختلفة (الهواء والمقصورة والوقود) وشمعات الإشعال وسائل الفرامل وسائل التبريد. يجب عليك إرسال سيارتك للحصول على خدمة شاملة للسيارات في دبي مرة واحدة في السنة أو بعد قيادتها لمسافة 20,000 كيلومتر (أيهما أقرب). 

الخدمة الرئيسية للسيارات في دبي 

الفحص الشامل للمركبة هو المقصود بمصطلح "الخدمة الرئيسية". تقوم خدمة السيارات الرئيسية بفحص جميع المكونات التي تم فحصها أثناء الخدمة الكاملة، ولكن بعمق كبير ومع العديد من البدائل. يحتاج أخصائيو خدمة السيارات في دبي عادة إلى ثلاث ساعات على الأقل للقيام بخدمة رئيسية على سيارتك ، ولكن الوقت المطلوب غالبا ما يختلف من ثلاث إلى خمس ساعات. بعد عامين أو عندما يتم قيادة السيارة لمسافة 40,000 كيلومتر، ينصح بأن تأخذ سيارتك للحصول على خدمة رئيسية (أيهما يأتي أولا). 

هل أحتاج إلى صيانة سيارتي؟ 

نعم. يجب صيانة أجزاء كل مركبة حتى تعمل بشكل صحيح. تضمن الخدمة على فترات منتظمة استمرار سيارتك في العمل بأمان وفعالية. تحتوي محركات الديزل، على وجه الخصوص، على نظام معالجة عادم معقد يجب صيانته بشكل متكرر. علاوة على ذلك، يجب تنظيف فلاتر محرك الديزل وحاقنات الوقود أو استبدالها بانتظام. غالبية المشكلات التي تواجهها المركبات القديمة التي تعمل بالديزل والبنزين ناتجة عن نقص الصيانة الروتينية التي يتم إجراؤها على السيارات. عرضة للمحركات الحديثة التي تستخدم الزيت الذي لا يصل الى المرشحات المسدودة. 

سلطة بدء العمل 

ستعلمك شركة خدمات السيارات ذات الجودة العالية في دبي مثل ورشة العماد للسيارات إذا كان هناك أي خطأ في سيارتك، وتشرح سبب تعطل أي شيء، وتشرح الإصلاحات اللازمة، وتخبرك بالضبط كم ستكلف هذه الإصلاحات. سنقدم لك تقديرا للعمالة الإضافية ونشرح المنطق وراء ذلك. ومع ذلك ، في معظم الظروف، من المنطقي سماع أسبابهم للعمل الإضافي والسماح لنا بالمضي قدما لأن القيام بذلك سيوفر لك الوقت، وعلى الأرجح المال. 

قد تقترح خدمة السيارات الاحترافية في دبي صيانة اختيارية، مثل إصلاح دعامة عادم صدئة. من المهم معرفة مدى الحاجة إلى الاستبدال في وقت مبكر. إذا كان من المتوقع أن يفشل القوس في غضون الأشهر القليلة المقبلة، فإن تثبيت قوس جديد أمر لا يحتاج إلى تفكير. ولكن، إذا صمدت الى خدمتك التالية، أو حتى لفترة أطول، فقد يكون الانتظار أكثر فعالية من حيث التكلفة.