Loading...

مدونتنا

الصفحة الرئيسية - مدونتنا - مقارنة سيارة فيلم حماية طلاء السيارات PPF دبي مع خيارات الحماية الأخرى
صورة المدونة

مقارنة سيارة فيلم حماية طلاء السيارات PPF دبي مع خيارات الحماية الأخرى

بالنسبة للسائقين العاديين والمتحمسين على حد سواء، من الضروري حماية الجزء الخارجي من سياراتهم. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في حماية سياراتهم من العناصر، فإن أكثر أفلام حماية طلاء السيارات شيوعًا هما طلاء السيراميك وفيلم حماية الطلاء (PPF). فيما يلي بعض الاختلافات المهمة بين طلاء السيراميك وطلاء PPF حتى تتمكن من إنهاء النقاش واتخاذ قرار مستنير للحصول على اللمسة النهائية المثالية للجزء الخارجي لسيارتك.


ما هو فيلم حماية الطلاء  (PPF)؟

ولحماية الطلاء الموجود أسفله، يتم وضع طبقة شفافة سميكة إلى حد ما من مادة اليوريثان تسمى طبقة حماية الطلاء على ألواح الجسم. في كل صناعة تقريبًا، بما في ذلك صناعة السيارات، يعتبر اليوريثان بوليمرًا يستخدم على نطاق واسع. ويستخدم اليوريثان في صناعة المصدات والأجزاء الداخلية والأختام والعوازل للسيارات الحديثة.

المادة مقاومة لبهتان الأشعة فوق البنفسجية، وقوية للغاية، ومرنة، ومستقرة كيميائيًا. عند وضعه على الجزء العلوي من سيارتك، فإنه يغطي ألواح الجسم مثل الجلد الثاني ويحمي الطلاء من الأشعة فوق البنفسجية والمواد الكيميائية بالإضافة إلى الأضرار الميكانيكية مثل الخدوش. خلال حرب فيتنام، تم تطوير طبقة حماية الطلاء لحماية شفرات طائرات الهليكوبتر من الغبار المتطاير والحطام والشظايا. 


ما هو طلاء السيراميك

يتم رش محلول بوليمر كيميائي يُعرف باسم "طلاء السيراميك الصناعي" على جسم السيارة لمنع تلف الطلاء الخارجي. عادةً ما يتم تطبيقه يدويًا، ومزجه مع طلاء سيارتك لتوفير طبقة أخرى من الحماية للماء. لن يتشقق طلاء السيارة المصنع بسبب هذا التفاعل الكيميائي وتكوين طبقة جديدة.


على الرغم من الاعتقاد الخاطئ لدى العديد من عشاق السيارات وحتى التفصيليين، فإن طلاء السيراميك يعد بديلاً للتشميع بدلاً من طلاء السيارة ppf dubai)فيلم حماية الطلاء). الهدف الأساسي هو الحفاظ على نظافة الطلاء والطبقة الشفافة سليمة عن طريق تجنب تراكم الأوساخ وعلامات البقع.

اعتمادًا على الطلاء ونوع البوليمر المستخدم، يمكن أن يكون طلاء السيراميك - والذي يشار إليه أيضًا باسم طلاء النانو سيراميك - حلاً دائمًا أو شبه دائم لمشاكلك. وهو خامل كيميائياً ولا يتحلل في الظروف الجوية المعتادة مثل الصيف أو المطر.


ما هو الأفضل بين  فيلم حماية طلاء وطلاء السيراميك؟

يعتبر فيلم حماية الطلاء متفوقًا إذا كنت تريد أفضل حماية ممكنة لطلاء سيارتك. سيارة ppf دبي هي طبقة مادية؛ من ناحية أخرى، يمكن للملوثات المادية مثل الرمل والحصى أن تخترق غطاء السيراميك بسهولة أكبر. بالمقارنة مع طلاء السيراميك، يوفر PPF، وهو فيلم يوريتان، مستوى أعلى بكثير من الحماية ضد الأضرار الناجمة عن رقائق الحجر وحطام الطريق. يمتص PPF القوة تقريبًا.

لا تزال الطلاءات الخزفية لها وظيفة في تقوية مقاومة الماء للسيارة، أو زيادة لمعانها، أو حتى الحفاظ على نظافتها لفترات طويلة من الزمن، لكنها لا تستطيع حماية السيارة من الأذى الجسدي المنتظم. وفقًا للمتخصصين لدينا، يمكن لفيلم حماية الطلاء الخاص بنا أن يمنع حدوث أضرار مادية للسيارة مع الحفاظ أيضًا على لمعان عالي ومظهر أكثر نظافة لفترة أطول.


المستوى الشامل من الحماية هو السبب الذي يجعلنا نوصي بسيارة PPF دبي بدلاً من السيراميك. PPF هو المنتج المثالي لأي سائق؛ إذا كان لديك جدول أعمال مزدحم، فهو يسمح لك بغسل سيارتك في أي مكان تختاره دون القلق من الخدوش والدوامات الناتجة عن استخدام طرق التنظيف الخاطئة. يعد PPF أفضل طريقة للتأكد من أن الطلاء الخاص بك خالٍ من الدوامات كل يوم.